تقع هذه الفيلا الرائعة في إحدى الأحياء الراقية في عمان، وقد عمل على تصميمها STG Designللتصميم الداخلي، والتي تعد واحدة من أفضل شركات تصميم الديكور الداخلي في الشرق الأوسط.

بُنيت هذه الفيلا المكونة من أربعة طوابق على أرض مساحتها 2750 متر مربع، وتبلغ مساحتها الإجمالية 2500 متر مربع، وتحتوي على مساحات خارجية  واسعة مزروعة تبلغ مساحتها 2000 متر مربع، بما في ذلك بركة سباحة خارجية بمساحة 120 متر مربع، وما يتبعها من منطقة خدمات تضم دورات مياه، وغرف استحمام، وغرف غيار، كما تحتوي على منطقة معرشات ومنطقة للشواء.

شمل نطاق أعمال المشروع الأعمال الهيكلية وأعمال البلاط وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والإنارة، وأعمال تنسيق الحدائق والأسقفالصناعية وأعمال الدهان والتدفئة الأرضية وتركيب الأنابيب وتركيب أنظمة الأتمتة والأنظمة الذكية للفيلا بأكملها التي يمكن التحكم فيها عن بعد، وعمل نافذة سقفية Skylight، وعمل الكسوة الحجرية المزخرفة والكسوة الخشبية للجدران وإنشاء شرائط الأعمدة وإنشاء المواقد، كما شملت إنشاء درجين داخليين؛ درج رئيسي ودرج حلزوني، وقد أشرفنا أيضًا على مرحلة تأثيث الفيلا، حيث قمنا بالتواصل مع شركات من خارج المملكة لتسهيل استيراد الأثاث إلى عمان ثم نقله إلى الفيلا.

تم استيراد البلاط من البرتغال، وتم استيراد الانارة من لبنان ، كما تم استيراد النباتات والبلاط للفناء الخارجي من دول خارج الأردن، وبُذلت جهود كبيرة للجمع بين كل هذه القطع من مناطق مختلفة لتشكيل واحدة من أفخم الفيلات في المدينة.

كما أن هناك قصة أخرى تروى عن أعمال المساحات الخارجية وما يتضمنها من زراعة وتبليط للأفنية، حيث اُستخدمت أنواع مختلفة من البلاط لتشكيل الفناء الخارجي، وقد أشرفنا على زراعة مختلف أنواع النباتات النادرة والمستوردة من الخارج لتزين واجهة الفيلا وتضفي اللون الأخضر على أرجائها.